وردة الجزائرية حاضرة بأغانيها في مهرجان الموسيقى العربية 2024

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وردة الجزائرية حاضرة بأغانيها في مهرجان الموسيقى العربية 2024, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:56 مساءً

خطفت أنظار الجمهور بصوتها القوي العذب، وإحساسها المرهف، ومشاعرها الملتهبة، وتعد واحدة من أشهر مطربي الوطن العربي، ورغم رحيل وردة الجزائرية إلا أنها عاشت بأغانيها، وشهد مهرجان الموسيقى العربية 2024 حضورها بتقديم عدد من المطربين لأغانيها.

أغاني وردة حاضرة في مهرجان الموسيقى العربية 

كانت أغاني وردة الجزائرية حاضرة في حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024، إذ قدم العديد من الفنانين أغانيها في حفلاتهم الخاصة ومنها «العيون السود» و«أكدب عليك» وأيضا «وحشتوني» وغيرها من الأغاني.

وقدمت الأردنية «نداء شرارة» في حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية والتي أقيمت في 13 أكتوبر الجاري أغنية «العيون السود»، تلك الأغنية التي تصف قصة الحب بين الجزائرية وردة وبليغ حمدي، ونالت إعجاب الكثيرون حتى وقتنا هذا.

أما المطربة ريهام عبدالحكيم، فقدمت ليلة طربية من ليالي مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، حيث تألقت على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بأغاني وردة ومنها «وحشتوني»، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أغنية «أكدب عليك»

لم تقتصر الأغاني التي قدمها المطربين للفنانة الجزائرية وردة في مهرجان الموسيقى العربية عند هذا الحد، ولكن غنّت المطربة فرح الموجي خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أغنية «أكدب عليك» واستطاعت أن تخطف قلوب الجماهير.

وغنت مروة ناجي بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د.علاء عبد السلام، عدد كبير من الأغاني منها «أكدب عليك» كلمات مرسي جميل عزيز، ألحان محمد الموجي،  وأغنية حكايتي مع الزمان، وهي كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي، «العيون السود» كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق