طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:43 مساءً

ينتظر عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد المقامة في المغرب اليوم بفارغ الصبر ، حيث يحرص الكثيرون على البحث على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي في نهائي كرة اليد

تقام بطولة إفريقيا لكرة اليد في مدينة العيون المغربية، بمشاركة 16 فريقًا، أبرزها الأهلي والزمالك، وتنطلق مباراة الأهلي وفلاورز البنيني اليوم في الساعة الـ7.30 مساء، وتنقل عبر صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد على فيسبوك وأيضا على قناته الرسمية على يوتيوب.

بطولة إفريقيا لكرة اليد 

وتمكن النادي الأهلي من يحجز مقعده في نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، وذلك بعد الفوز على نظيره الزمالك في الثواني الأخيرة من المباراة بنتيجة 26-25 ضمن منافسات نصف نهائي النسخة الـ45 من البطولة والمقامة في مدينة العيون بالمغرب.

 وعلى جانب آخر، عبر فريق فلاورز البنيني إلى النهائي بتحقيق الفوز على فريق المنتدى المغربي بنتيجة 40-38 بعد اللجوء إلى أشواط إضافية.

وتعد هذه المرة الأولى تاريخيًا للفريق البينين التي يحجز فيها مقعده في المباراة النهائية من نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، ويأتي ذلك في خضم بحث الأهلي عن لقبه الثاني تواليا وأيضا السابع في تاريخ مشاركاته  في بطولة إفريقيا للأندية لليد.

ونجح النادي الأهلي أيضا في بلوغ نهاية إفريقيا لكرة اليد، بعد مشوار طويل بدأه بانتصار على حساب ميكال الإثيوبى بنتيجة 67-11 فى أولى مواجهاته ببطولة أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق