هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:41 مساءً

تصدرت الفنانة سارة سلامة، مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، لفتت بها أنظار الجمهور، متسائلين عن سبب غيابها عن التمثيل، وتركيزها على الظهور عبر منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك».

سبب اتجاه سارة سلامة إلى «تيك توك»

من جانبه، أوضح والدها الفنان أحمد سلامة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن ابنته سارة تمتلك موهبة كبيرة، ودخلت المجال الفني بإرداتها وليس عن طريقة وساطته لها، مشددا على أنه لا يتدخل في اختياراتها الفنية، لكن حين تستشيره في أمر يتعلق بعمل فني ستشارك به، لافتا إلى أن تواجدها عبر تطبيق «تيك توك» من أجل التواصل مع الجمهور، باعتبارها منصة سوشيال ميديا.

وأضاف «سلامة»، أن ابنته سارة لن تدخل في جولات اللايفات عبر «التيك توك»، مثلما فعل بعض الفنانين في الفترة الأخيرة، مشددَا على أنه أحسن تربية ابنته، ويثق بها، كما أنها لا تقبل ذلك على نفسها من أجل كسب المال.

آخر أعمال الفنان أحمد سلامة

وكان آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «سر إلهي»، الذي تضمن 15 حلقة، مع الفنانة روجينا، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد ثروت، وأحمد مجدي، وآخرين، من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق