خذلها.. رد فعل غريب من رجل ماليزي تجاه زوجته بعد اعتنائها به خلال فترة شلله

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خذلها.. رد فعل غريب من رجل ماليزي تجاه زوجته بعد اعتنائها به خلال فترة شلله, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:09 صباحاً

في واحدة من القصص المؤسفة والتي أثارت صدمة وضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظلت امرأة ماليزية تعتني بزوجها المشلول طيلة 6 سنوات وتقدم له كل ما في وسعها من حب وعناية حت شُفيَّ من الشلل، وبدلًا من رد الجميل والتعبير عن حبه وامتنانه لها، راح الزوج يطلقها مُعلنًا زواجه من أخرى، لتقرر هذه الزوجة الابتعاد عنه تمامًا.

رعاية الزوج خلال مرضه

وكانت الماليزية نورول سيازواني قد وثقت رحلتها في رعاية زوجها، الذي أصيب في حادث سيارة وأصبح طريح الفراش، عبر منشوراتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ إذ شاركت تفاصيل حياتها اليومية في رعايته وإعادة تأهيله، وقد نالت هذه المنشورات إعجاب الآلاف من المتابعين الذين أشادوا بتفانيها وحبها لزوجها.

df954706da.jpg

ولكن المفاجأة كانت عندما أعلن زوج «نورول»، بعد تعافيه من مرض الشلل وعودته إلى حياته الطبيعية، أنه قرر تطليقها والزواج من امرأة أخرى، وقد عبرت «نورول» عن صدمتها من هذا القرار، وطلبت من متابعيها على «فيسبوك» التوقف عن مهاجمة زوجها.

حزن المرأة الماليزية

وعبرت «نورول» عن حزنها وألمها، مشيرة إلى أنها بذلت قصارى جهدها لرعاية زوجها خلال فترة مرضه، وتعرضت للإرهاق الشديد، ومع ذلك، فقد أكدت أنها تتمنى له ولزوجته الجديدة حياة سعيدة.

43f2c74ddc.jpg

جدل واسع عبر منصات الـ«سوشيال ميديا»

وقد أثارت هذه القصة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ عبّر العديد من المستخدمين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الزوج، معتبرين أنه خانها بعد كل ما قدمته له؛ فكتب أحدهم: «لم أتوقع أن يكون هذا رد فعل الزوج بعد كل تلك الرعاية التي قدمتها زوجته المسكينة.. كيف يطلقها ويتزوج بأخرى بعد شفاءه»، وكتب آخر: «كيف لكل هذه الخدمة والبذل والعطاء والحب أن يُقابلوا بالخيانة؟!!».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق