عضو «القومي للمرأة»: برنامج «نورة» يُمثل جميع فتيات مصر ويستهدف تعزيز المهارات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو «القومي للمرأة»: برنامج «نورة» يُمثل جميع فتيات مصر ويستهدف تعزيز المهارات, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:59 مساءً

قال ماجد عثمان عضو المجلس القومي للمرأة، إنَّ برنامج نورة يُمثل جميع فتيات مصر، ويتضمن مُكون تكنولوجيا المعلومات مما يسهم في تمكين الفتيات، مؤكدا أهمية نشر الوعي لدى النشء من الفتيات بأهمية تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والحد من نسبة البطالة وزيادة نسبة العمل اللائق من خلال زيادة الاستعداد لوظائف المستقبل التى تختلف عن وظائف الحاضر.

جاء ذلك خلال الجلسة رفيعة المستوى حول برنامج «نورة» وتعزيز معلومات الصحة الإنجابية للأمهات وتقديم الخدمات للفتيات المراهقات، خلال فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية 2024.

جار إطلاق برنامج نور لتمكين الفتيات

وشدد على أنَّ تكنولوجيا المعلومات، تعد مصدر للمعرفة والمعلومات الرئيسية المتعلقة بالصحة الإنجابية، وكل ما يتعلق بصحة الفتيات والسيدات، مؤكّدًا أنَّه سيتمّ إطلاق برنامج نور لتمكين الفتيان.

بناء الإنسان وتعزيز الابتكار

يُشار إلى أنَّ المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية 2024، يهدف الى تحقيق الازدهار على المستوى الإنساني من خلال دفع النمو المستدام، والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد، والاستثمار في بناء الإنسان، وتعزيز الابتكار، وذلك من خلال تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة وإطلاق العنان للإبداع لمواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق