على ربيع يكشف موعد اعتزال الفن.. أسباب غير متوقعة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على ربيع يكشف موعد اعتزال الفن.. أسباب غير متوقعة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

أثار الفنان علي ربيع التساؤلات في الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رغبته في اعتزال التمثيل، وكشف عن شروطه وأسبابه التي تجعله يتخذ هذا القرار بعد عدة أعمال ناجحة في المسرح والسينما، وتعلق الجمهور بإفيهاته ومشاهده الكوميدية التلقائية.

شروط علي ربيع لاعتزال الفن

وكشف الفنان علي ربيع عن اعتزال الفن في تصريحات تلفزيونية في حال شعوره بعدم ترحيب الجمهور به، أو عدم قدرته على ادخال السرور عليهم، حيث يرى أن الجمهور هو المؤشر الحقيقي على النجاح والنجومية، قائلًا: «أنا دخلت مسرح الجامعة أصلا علشان أضحك الناس مش علشان حبي في التمثيل، ولو حسيت أن حبهم ليا وللي بقدمه قل فأنا هعتزل التمثيل لأنه مش هيكون في سبب تاني ليا أنى استمر».

bbaca4f434.jpg

وتابع علي ربيع أنه يميل لنوعية الأعمال الكوميدية، فالجمهور يبحث عن الضحك وهو يريد رسم البسمة على وجوهم، وهو ما يجعله يركز على الكوميدي في أعماله خاصة في المسرح التي تتضمن العديد من الإفيهات الارتجالية.

79c81994f9.jpg

آخر أعمال علي ربيع

وكان آخر أعمال الفنان علي ربيع بطولته من فيلم ع الماشي، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية، وتجاوزت إيراداته مليونا و180 ألف جنيه خلال الـ 4 أسابيع الأولى من طرحه بالسينمات.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف، صلاح عبدالله ، محمد رضوان، وإخراج محمد حمدي الخبيري، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب،  كريم سامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق