متى نلبس الملابس الشتوية 2024؟.. تعرف على الأزياء المناسبة للطقس الحالي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متى نلبس الملابس الشتوية 2024؟.. تعرف على الأزياء المناسبة للطقس الحالي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

بدأت درجات الحرارة في الانخفاض منذ صباح اليوم، إذ شعر المواطنون في القاهرة، والعديد من المحافظات الأخرى بنسمات هواء، وشعور بالبرد، خاصة خلال الساعات الأولى من اليوم، وهو ما زاد التساؤل حول موعد ارتداء الملابس الشتوية. 

متى نلبس الملابس الشتوية 2024؟

وحول موعد ارتداء الملابس الشتوية، أجابت هيئة الأرصاد المصرية، بأن الوقت الحالي هو الأنسب لارتداء الملابس الخريفية، أو الاعتماد على قطعة زيادة من الملابس في الأوقات المتأخرة والباكرة من اليوم. 

وعن إجابة السؤال الشائع، متى نلبس الملابس الشتوية 2024؟ أوضحت الأرصاد أنه منذ بداية شهر ديسمبر يمكن ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة. 

الاستعداد لارتداء الملابس الشتوية 2024

وفي هذا الصدد، تحدث الدكتور شريف حتة، أستاذ الصحة العامة، لـ«الوطن»، عن كيفية الاستعداد لارتداء الملابس الشتوية، بشكل تدريجي لاستقبال الشتاء، ناصحًا بارتداء الملابس القطنية للحفاظ على درجة حرارة الجسم، مع الابتعاد عن الملابس الخفيفة.

كما نصح الطبيب بارتداء قطعتين من الملابس الخريفية، واصطحاب جاكيت أو «كوفية» في الأوقات المتأخرة من الليل، أو الصباح الباكر.

ونوه الطبيب بضرورة تناول السوائل والمشروبات الدافئة والأطعمة الغنية بالفيتامينات، لتقوية المناعة.

موعد فصل الشتاء

الجدير بالذكر إن موعد فصل الشتاء فلكيا، يأتي يوم 21 من شهر ديسمبر المقبل. 

هل شتاء 2025 الأكثر برودة في التاريخ؟

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، لـ«الوطن»، إنه لا يمكن الجزم بأن شتاء 2025، هو الأكثر برودة إلا في نهاية العام، فالأمر يحكمه العديد من العوامل وليس توقعات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق