ردم الأحواض العشوائية وتطوير البنية التحتية الصناعية في العاشر من رمضان

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ردم الأحواض العشوائية وتطوير البنية التحتية الصناعية في العاشر من رمضان, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

قال رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان المهندس علاء عبداللاه، إنه جارٍ مواصلة أعمال إنشاء أحواض برك جديدة لاستيعاب الكميات المتزايدة من الصرف الصناعي، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 280 مليون جنيه.

أعمال إنشاء أحواض برك جديدة ومحطة الرفع الصناعي رقم 4

وجاء ذلك خلال قيام رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بجولة ميدانية رافقه خلالها المهندس هيثم حمادي، معاون نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، لتفقد أعمال إنشاء أحواض برك جديدة ومحطة الرفع الصناعي رقم 4 الواقعة على طريق مصر-الإسماعيلية، والتي تعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 150 مترا مكعبا يوميًا.

دعم خطط التوسع الصناعي وتقليل الآثار البيئية الضارة

وأوضح رئيس جهاز العاشر أن هذه المشروعات تهدف إلى دعم خطط التوسع الصناعي وتقليل الآثار البيئية الضارة الناجمة عن الأنشطة الصناعية، بما يحقق رؤية المدينة كبنية تحتية مستدامة تلبي احتياجات أكبر المراكز الصناعية في مصر. 

وفي إطار الجولة، قام المهندس علاء عبد اللاه أيضًا بمتابعة أعمال ردم الأحواض العشوائية بالمدينة، والتي تأتي ضمن جهود الجهاز لتحسين المشهد الحضري وإعادة تنظيم المناطق العشوائية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للسكان والمستثمرين على حد سواء.

وأكد رئيس الجهاز على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للمشروعات والتأكيد على معايير الجودة والسلامة لضمان اكتمالها وفقًا لأعلى المعايير.

وتأتي هذه الجهود ضمن استراتيجية الجهاز لتطوير الخدمات المقدمة للمناطق الصناعية، وتوفير بيئة مناسبة لجذب المزيد من الاستثمارات الصناعية في المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق