رد عاجل من لجنة الحكام على قرار إلغاء هدف الجزيري أمام الأهلي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد عاجل من لجنة الحكام على قرار إلغاء هدف الجزيري أمام الأهلي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:13 صباحاً

رد إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، على إلغاء أمين عمر، حكم نهائي السوبر المصري، هدف سيف الدين الجزيري، لاعب نادي الزمالك، في شباك النادي الأهلي، بالشوط الأول من مباراة الفريقين.

شهدت الدقيقة 28 من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، إلغاء هدف لصالح الأبيض أحرزه سيف الدين الجزيري، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

إبراهيم نور الدين يكشف أسباب إلغاء هدف سيف الجزيري

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية: «لقطة إلغاء هدف الزمالك فيها (تداخل) وقرار تقنية الفيديو والحكم كان صحيح».

وأضاف: «طبقا للقانون لازم الحكم يروح يراجع اللقطة لان القرار قرار حكم الساحة».

وفي نفس السياق، قال محمد فاروق رئيس لجنة الحكام خلال تصريحات تلفزيونية:«حالة التسلل في هدف سيف الجزيري بها تأثير، ولذلك كان لا بد من العودة لتقنية الفيديو والقرار رائع من الفار وأمين عمر، والقرار صحيح»

وجاء الهدف بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، تصل إلى منطقة جزاء الأهلي يشتتها دفاع الأحمر وسط دربكة دفاعية تصل إلى الجزيري الذي سددها في المرمى، ولكن تقنية الفيديو تستدعي حكم اللقاء أمين عمر، الذي قرر في النهاية إلغاء الهدف بداعي التسلل.

الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري على حساب الزمالكوحسم النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق