قبل ظهورها مع منى الشاذلي.. سبب اختفاء بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ظهورها مع منى الشاذلي.. سبب اختفاء بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:47 مساءً

«هند والدكتور نعمان» أحد أهم المسلسلات التليفزيونية، التي عرضت في ثمانينات القرن الماضي، ويحمل المسلسل العديد من الذكريات لأبناء هذا الجيل، وتعلق المشاهدون ببطلة المسلسل «هند»، التي عادت لتتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد عودتها لمصر، فأين اختفت هند طوال هذه الفترة؟

ليزا بطلة مسلسل «هند والدكتور نعمان»

«وصلت مصر.. يا حبيبتي يا مصر» بهذه الكلمات عبرت «هند» من خلال حسابها على موقع فيسبوك، عن فرحتها بزيارتها لوطنها بعد سنوات طويلة، ما جعلها حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وقبل استضافتها اليوم في برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، كشفت بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان، عن بعض الأسرار عن حياتها الشخصية، خلال مداخلة سابقة لبرنامج «مساء دي إم سي» في أثناء تواجدها بأمريكا:

7a24d2a56c.jpg

• اسمها الحقيقي «ليزا»

• تركت مصر عام 1989 وسافرت مع أهلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية

• كانت تعيش في ولاية كاليفورنيا

• تزوجت عام 1997 وأنجبت طفلين تؤام

• لم تأتي لزيارة مصر منذ مغادرتها عام 1989

سبب عدم زيارتها لمصر

بعد انتهائها من فترة الدراسة، كان تأمل في زيارة مصر لكن زواجها وحملها جعلاها تنشغل عن هذا الأمر، حيث عملت على توفير كل وقتها لأبنائها، خاصة أنها فقدت والدتها وهي في سن صغير، لذا لم تستطع زيارة مصر طوال العقود الماضية.

e177248ea4.jpg

حلقة مع منى الشاذلي

بعد غياب عن الظهور أمام شاشات التليفزيون، تعود «ليزا» للظهور من خلال برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، ومن المفترض أن تكشف بعض التفاصيل والأسرار عن حياتها، وتذاع الحلقة في الـ10 من مساء اليوم عبر قناة «on».

أخبار ذات صلة

0 تعليق