تفاصيل مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي والرابط.. بـ20 ألف جنيه

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي والرابط.. بـ20 ألف جنيه, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

كشف صندوق صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل مقدم جدية الحجز لشقق الإٍسكان الاجتماعي 2024 بعدد 78730 وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، بنظام التمويل العقاري وكذلك عن موعد فتح باب الحجز على الموقع الرسمي للصندوق.

مقدم  شقق الإسكان الاجتماعي

مقدم جدية الحجز بالنسبة للمحافظات هو 20 ألف جنيه، فيما يكون بالمدن الجديدة 30 ألف جنيه، ويتم الدفع من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، بالإضافة إلى كراسة الشروط والمصروفات، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 18 نوفمبر حتى يوم الاثنين 25 نوفمبر للمواطنين من ذوي الهمم فقط.

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين

وبعد أسبوع من تقديم المواطنين من ذوي الهمم، يٌفتح الباب لكافة المواطنين لحجز شقق الإسكان متضمنين أيضًا ذوي الهمم وذلك في يوم الثلاثاء 26 نوفمبر حتى يوم الثلاثاء 24 ديسمبر.

كيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي

ولحجز شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل، يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري  www.shmtf.gov.eg لتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط، مع العلم أن يتم التخصيص عن طريق القرعة الإلكترونية العشوائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق