محافظ الدقهلية يوجه بحل مشكلة الصرف الصحي في المنطقة الاستثمارية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الدقهلية يوجه بحل مشكلة الصرف الصحي في المنطقة الاستثمارية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بضرورة حل مشكلة الصرف الصحي في المنطقة الاستثمارية بميت غمر أثناء قيامه بأولى الزيارات للمنطقة الاستثمارية اليوم السبت 26 أكتوبر.

3790457f6a.jpg

حل مشكلة الصرف الصحي بالدقهلية 

وأشار محافظ الدقهلية أنه بحث مشكلة الصرف الصحي والصناعي بالمنطقة مع مسئولي المنطقة الاستثمارية، وتم إجراء مباحثات هاتفية مع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بالدقهلية للوقوف على أبعاد المشكلة لوضع حلول جذرية لها.

64219e7001.jpg

تذليل المعوقات أمام المستثمرين بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية ضرورة تذليل المعوقات والمشاكل في عدد من الوحدات الصناعية، وتسهيل الإجراءات على المستثمرين. موضحًا أن الرئيس السيسي أمر كافة أجهزة الدولة بتقديم الدعم اللامحدود للمستثمرين والصناع من أجل مواصلة الإنتاج وتلبية احتياجات السوق المحلي، وتشجيعهم على التصدير لرفع قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية وتوفير فرص عمل.

وأضاف أن توطين الصناعة المصرية ودعمها هو الحل الأمثل للنهوض بالاقتصاد الوطني، لأن من خلال الصناعة يزيد الإنتاج وبالتالي تقل الواردات وتزداد الصادرات، مما يعزز من قيمة الجنيه المصري. مؤكدًا على دعمه الكامل لأصحاب الوحدات الصناعية بالمنطقة الاستثمارية، وحل مشاكلهم سواء المتعلقة بالمرافق أو بمستلزمات الإنتاج مع كافة الجهات المعنية.

8988f25195.jpg

كما أكد على رئيس شركة مياه الصرف ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بوضع حلول لمشكلة الصرف الصحي والصناعي بالمنطقة، موضحًا أن الصناعات في المنطقة الاستثمارية فخر للصناعة المصرية، التي أصبحت اليوم تُصدر إلى مختلف الدول العربية والأجنبية ونالت ثقة الدول التي يتم التصدير إليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق