عادل حمودة: ترامب تزوج 3 مرات وأعفي من الخدمة العسكرية لعدم لياقته طبيا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عادل حمودة: ترامب تزوج 3 مرات وأعفي من الخدمة العسكرية لعدم لياقته طبيا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:02 مساءً

قال الإعلامي عادل حمودة، إن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، هو الابن الرابع لـ«فريدرك فريد كريست ترامب» الذي أنجب خمسة أبناء، وكان والده مطور عقاري ناجح.

«وأضاف حمودة»: ولد ترامب سنة 1946 في نيويورك، والتحق بأكاديمية نيويورك العسكرية وهي مدرسة داخلية خاصة، والتحق بعدها بجامعة «فوردهام» في «برونكس».

حياة دونالد ترامب ما بعد المدرسة

خلال برنامجه «واجه الحقيقة»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، إن ترامب انتقل فيما بعد إلى كلية «وارتون للمال والتجارة» في جامعة بنسلفانيا، وحصل منها على بكالوريوس في الاقتصاد عام 1968، وبعد ذلك اعتبروه غير لائق للخدمة العسكرية بناء على تقرير طبي، خلال حرب فيتنام، وبدأ العمل في شركات أبيه بعد تخرجه.

سبب تجنُب ترامب للكحول والسجائر طوال حياته 

وأشار، إلى أن أخو ترامب الأكبر «فريد» اختار أن يكون طيارًا، وأصبح هو المفضل لخلافة أبيه في إدارة الشركة، ولكن ما حدث أن «فريد» توفى بسبب إدمان الكحول في عمر يناهز 43 عاما، وأثر الحادث في ترامب ولذلك تجنب الكحول والسجائر طوال حياته.

حياة دونالد ترامب الزوجية

وتابع: «في عام 1977، تزوج ترامب من عارضة الأزياء التشيكية أيفانا، وأنجب منها 3 أبناء، وحصلت أيفانا على الجنسية الأمريكية عام 1988، وبعدها بعامين انفصل الزوجان لارتباط ترامب بالممثلة مارلا مايلز، التي تزوجها ترامب عام 1993 وطلقها في عام 1999، وأنجبا ابنة واحدة».

وواصل: «وأخيرا تزوج ترامب من عارضة الأزياء السلوفينية ميلانيا، وأنجبا ابنا واحدا هو بارون، وحصلت ميلانيا على الجنسية الأمريكية في عام 2006، ولكنها تفضل الإقامة بمفردها في كثير من الأوقات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق