أماكن شقق سكن مصر في العلمين الجديدة والأسعار وطريقة الحجز والتقديم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أماكن شقق سكن مصر في العلمين الجديدة والأسعار وطريقة الحجز والتقديم, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

مع طرح هيئة المجتمعات العمرانية وحدات سكنية في مختلف المحافظات والمدن بأسعار تنافسية وتقسيط لمدة 7 سنوات، وفرت الهيئة شقق سكن مصر في العلمين الجديدة بمساحات مختلفة بدء من 110 أمتار حتى 133 مترا مع إمكانية حجزها عبر موقع مسكن الذي طرحته وزارة الإسكان.

أماكن شقق سكن مصر في العلمين الجديدة 

وبحسب كراسة الشروط فإن أماكن شقق سكن مصر في العلمين الجديدة تأتي في منطقة جنوب الطريق الدولي الساحلي من الدور الأرضي وحتى الدور السابع بمساحات متعددة.

057d354cb9.jpg

موعد حجز شقق سكن مصر في العلمين الجديدة

وقال بيان هيئة المجتمعات العمرانية إن موعد حجز شقق سكن مصر في العلمين الجديدة بدأ من اليوم الأحد 27 أكتوبر وحتى يوم 26 ديسمبر المقبل، على أن يتم سداد جدية الحجز في أي من الأيام حتي نهاية موعد التقديم.

واشترطت هيئة المجتمعات العمرانية أن يكون التسجيل عبر الموقع الرسمي مسكن مــن هنــا، لتسجيل كافة بيانات المواطن الراغب في الحصول علي الشقة ووسائل التواصل به من إيميل ورقم هاتف مصري، مع ملء كافة بيانات الزوج والزوجة والأولاد إن وجد وإرفاق البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد.

75aa95cdf1.jpg

مساحات شقق سكن مصر في العلمين الجديدة

وبحسب البيانات الرسمية لهيئة المجتمعات العمرانية فإنه تم طرح 600 وحدة سكنية في مدينة العلمين الجديدة بمساحات تبدأ من 110 أمتار وحتى مساحة 133 مترا مع إتاحة كافة الأدوار بدء من الدور الأرضي ووصولا إلى الدور السادس مع توفير مصعد كهربائي في جميع الوحدات.

أسعار شقق سكن مصر في العلمين الجديدة

وسجل سعر المتر في شقق سكن مصر في العلمين الجديدة 15 ألف جنيه ليتراوح سعر الوحدة من مليون و650 ألف جنيه وحتى مليون و950 ألف جنيه بمقدم جدية حجز 100 ألف جنيه إلى جانب مصاريف دراسة الطلب المقدم.

5e8939072b.jpg

خطوات جدية الحجز في شقق سكن مصر في العلمين الجديدة

وأكدت بيانات هيئة المجتمعات العمرانية ضرورة تأكيد الحجز بجدية تسديد مبلغ 100 ألف جنيه ومصروفات دراية الطلب المقدم عبر منافذ فوري باستخدام الرقم المرجعي وإرفاق إيصال السداد في طلب التقديم، أو عبر البطاقة البنكية بإدخال رقم البطاقة البنكية والرقم الثلاثي والرقم المتغير الذي سيتم إرسالها من البنك أو عبر التحويل البنكي علي كود الحجز في بنك التعمير والإسكان فرع المهندسين على أن يكون آخر موعد لسداد جدية الحجز في التقديم بمشروع جنة مصر دمياط الجديدة 2024 يوم 26 ديسمبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق