محافظ الشرقية يشيد بعمق العلاقات المصرية اليابانية: «طفرة صناعية»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية يشيد بعمق العلاقات المصرية اليابانية: «طفرة صناعية», اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:10 مساءً

أشاد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع الحكومتين المصرية واليابانية مما كان لها عظيم الأثر في جذب المزيد من الاستثمارات اليابانية داخل جمهورية مصر العربية، مؤكداً على تقديم كافة سُبل الدعم للشركات العاملة على أرض المحافظة والأخرى الجادة في تحقيق وتنفيذ استثمار يرتقي بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.

 

وضع حجر الأساس لمصنع شركة أوتسوكا العربية

جاء ذلك خلال حضوره حفل وضع حجر الأساس لمصنع شركة أوتسوكا العربية للمغذيات الصحية ش.م.م بمدينة العاشر من رمضان بحضور أوكا هيروسي سفير دولة اليابان بالقاهرة.

تطوير ودعم الصناعة الوطنية 

وأضاف محافظ الشرقية أن الدولة تشهد طفرة واهتمام واضح من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير ودعم الصناعة الوطنية وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاقتصادية للتوسع في إقامة المزيد من الاستثمارات، وتسعى الدولة جاهدة لإزالة كافة العوائق التي تحول دون تحقيق الطفرة الصناعية من خلال تمكين القطاع الخاص للتوسع في استثماراته لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

التصنيع المحلي والتصدير للدول المجاورة لمصر

من جانبه، كشف أوكا هيروشي، سفير اليابان بجمهورية مصر العربية، عن اتخاذ قرارا بتدشين مصنع شركة أوتسوكا Otsuka في مصر بهدف التصنيع المحلي والتصدير للدول المجاورة لمصر، لافتاً إلى أن ظهور منتجات المصنع يتطلب تضافر كافة الجهود والدعم من وزارة الاستثمار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق