«القاهرة الإخبارية»: الدفاع المدني يواصل العمل الإنساني في غزة رغم المعاناة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: الدفاع المدني يواصل العمل الإنساني في غزة رغم المعاناة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:48 مساءً

يواصل الاحتلال الإسرائيلي استهداف عمال الإنقاذ والدفاع المدني في قطاع غزة، رغم استمراريتهم في العمل الإنساني، حيث يستمرون بين الركام والأطلال في إنقاذ المصابين والعانقين، جراء غارات الاحتلال، وفقا لتقرير عرضته قناة «إكسترا نيوز»، بعنوان «معاناة لا توصف.. وعزيمة على الاستمرار.. قصص يعيشها عمال الإنقاذ والدفاع المدني في غزة».

استهداف عمال الإنقاذ والدفاع المدني 

وأشار التقرير إلى أنّ عمال الإنقاذ والدفاع المدني في قطاع غزة يتعرضون للاستهداف المتواصل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لكن ذلك لم يجعلهم يتوقفون عن ممارسة أدوارهم في إنقاذ المصابين والجرحى، إذ أنّ عشرات الآلاف من مهمات الإنقاذ نفذتها طواقم الدفاع المدني في قطاع غزة منذ بداية العدوان، بما يعادل مجهود عشرات السنوات من العمل قبل الحرب.

صبر وقوة فرق الإنقاذ 

وأفاد التقري بأنّه رغم المشقة واستهداف الاحتلال المتكرر لطواقم الإنقاذ، إلا أنّ فرق الإنقاذ تواصل عملها الإنساني بكل صبر وقوة، كما أنّ كل المشاهد والروايات الواردة عن الفظائع التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وأطقم الدفاع المدني وعمال الإنقاذ ليست كفيلة لنقل الصورة الحية بوضوح.

تجسيد لأسمى معاني الإنسانية

وأشار التقرير إلى أنّ طواقم الدفاع المدني تواصل عملها الإنساني بكل دقة وإخلاص، على الرغم من التحديات والصعوبات والمخاطر التي يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ يجسدون مثالا لأسمى معاني الإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق