منفذان في الشرقية لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة.. الكرتونة بـ150 جنيها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منفذان في الشرقية لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة.. الكرتونة بـ150 جنيها, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:13 مساءً

تفقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، منفذ بيع بيض المائدة الطازج، والمقام أمام ديوان عام المحافظة بسعر 150 جنيهاً للكرتونة، للمساهمة في رفع العب والمعاناة عن كاهل المواطنين.

رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين

وأشاد محافظ الشرقية  بمبادرة حزب «مستقبل وطن» في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء، مؤكداً أن المحافظة بأجهزتها التنفيذية لا تدخر جهداً في تقديم أوجه الدعم والمساندة لجميع الأسر الأولى بالرعاية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

أماكن بيع بيض المائدة بأسعار مخفضة 

وأوضح المحافظ أنه تم تجهيز منفذين لبيع بيض المائدة بسعر مخفض للعاملين بالجهاز الإداري والمواطنين بمدينة الزقازيق، وذلك بمجلس المدينة وأمام مبنى الديوان العام، كما تم توفير منافذ بيع مماثلة بمقر مجلسي مدينتي بلبيس ومنيا القمح، وذلك ضمن جهود محافظة الشرقية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وكان محافظ الشرقية أعلن عن طرح 2000 كرتونة بيض مائدة بسعر 150 جنيهاً للكرتونة، وذلك بمراكز الزقازيق وبلبيس ومنيا القمح كمرحلة أولى، ضمن مبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء بالتعاون مع حزب مستقبل وطن ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء، لافتاً إلى أنه من المقرر تعميم المبادرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق