انطلاق مسابقة «المنشد الصغير» لطلاب روضات كفر الشيخ الأزهرية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق مسابقة «المنشد الصغير» لطلاب روضات كفر الشيخ الأزهرية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:46 مساءً

انطلقت مسابقة «المُنشِد الصغير» بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، في نسختها الأولى، تحت عناية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وضمن اهتمام الأزهر الشريف بأبنائه الأطفال في مرحلة رياض الأطفال.

انطلاق مسابقة «المنشد الصغير»

وذكر الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ مسابقة «المُنشِد الصغير»، تستهدف روضات المعاهد الأزهرية، لتنمية قدرات ومهارات الأطفال في مرحلة رياض الأطفال، داعيًا مسؤولي روضات المعاهد بإبلاغ الطلاب ببنود المسابقة ومساعدتهم في الاشتراك فيها.

وأوضح «شهاوي»، أنّ شروط المسابقة تتضمن أنّ يكون الطفل في المستوى التمهيدي الأول أو الثاني لمرحلة رياض الأطفال، ويقوم المتسابق بها بتصوير مقطع فيديو لا يتجاوز ثلاث دقائق، يتميز بنقاء الصوت والصورة وعدم الضوضاء، ويؤدي المنشد خلاله النشيد بشكل مباشر بدون معالجة صوتية.

تكريم الأطفال المشاركين في نهاية المسابقة

ومن جانبها، أكدت شيرين حشيش، مدير مرحلة رياض الأطفال بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّه سيتم تصعيد الأطفال الفائزين من خلال لجنة مُشكلة من إدارتي رياض الأطفال وشؤون القرآن الكريم بالمنطقة، والاستعانة بمسؤولي الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، على أنّ يتم تكريم الأطفال المشاركين في نهاية المسابقة، وتصعيد الأوائل منهم لحضور التصفيات النهائية على مستوى مناطق الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق