«القاهرة الإخبارية» ترصد فعاليات ثاني أيام قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية» ترصد فعاليات ثاني أيام قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:46 مساءً

رصدت نورهان عجيزة مراسلة القاهرة الإخبارية تفاصيل انطلاق فعاليات اليوم الثاني لقمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا برعاية مجلس الوزراء وجامعة الدول العربية، قائلة إنَّ قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي يختتم اليوم فعالياته في نسخته الأولى تحت شعار «إعلام يُلهم.. شباب يُبدع».

قمة الإبداع الإعلامي فرصة لشباب الإعلاميين 

وأضافت «عجيزة»، خلال تغطية خاصة في «جولة المراسلين» عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنَّ النخسة الحالية تحظى بزخم خاص وأهمية كبيرة في مجال تبادل الروئ والأفكار، إذ أن هذه القمة تمثل فرصة للشباب الإعلاميين في تعزيز مهاراتهم وإبراز التطورات في مجال صناعة الإعلام، خاصة أنَّ الإعلام يلعب دورًا محوريًا في بناء المجتمعات وصناعة الوعي لاسيما في ظل التطور التكنولوجي المتسارع وتأثيره على المستويات المحلية والرسمية والشعبية.

مشاركات دولية في قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي 

وتابعت أنَّ قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تتطلع إلى مجموعة من النتائج والتوصيات، خاصة في ظل ما تشهده من دعم ومشاركات دولية ودعم من مؤسسات ذات ثقل كبير على المستويين المحلي والدولي، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والسفراء وكبار الإعلاميين العرب والمصريين، فضلًا عن جمع شباب الإعلام من الجامعات العربية على المستوى العربي لتعزيز الإبداع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق