هاريس تستعد لمواجهة إهانات ترامب في المناظرة الرئاسية.. كيف ترد؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاريس تستعد لمواجهة إهانات ترامب في المناظرة الرئاسية.. كيف ترد؟, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 02:11 صباحاً

ذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية أن مصادر مطلعة كشفت عن أن جزءًا مهما من تحضير نائبة الرئيس كامالا هاريس، لمناظرة دونالد ترامب، كان يدور حول التوقّع لإهانات محتملة وتعليقات مهينة، وأسماء مسيئة قد يوجهها الرئيس السابق.

مناظرة ترامب وهاريس

ولم يكن على فريق هاريس سوى التمعّن في تصريحات ترامب الأخيرة، بما في ذلك في مسيراته السياسية، ليحصل على فكرة عن طبيعة التعليقات التي قد يُطلقها خلال المناظرة.

وقال أحد المصدرين، وهو مستشار كبير، لشبكة سي إن إن: «انظروا فقط إلى مسيراته، فهي معاينة للمناظرة»، وقد وصف ترامب مؤخرًا هاريس بأنها «بغيضة»، وتساءل عما إذا كانت هاريس سوداء، وأهان ذكائها.

ومع غلق الميكروفونات في أثناء حديث منافسه، يصعب التكهن بمدى ميل ترامب إلى إهانة بايدن شخصيًا غدًا ومدى وضوحها للجمهور، يُعتقد أن إبقاء الميكروفونات مفتوحة طوال الوقت سيُظهر سلوك ترامب الحقيقي، وعدم قدرته على التحكم في نفسه، الأمر الذي سيلقي بظلال من الشك على قدرته على قيادة البلاد. 

هاريس تستعد لترامب

وتستعد هاريس للمناظرة مع ترامب من خلال دراسة مواقفه السياسية، وتعليقاته السابقة، وحتى الإهانات التي وجهها إليها، تواصل هاريس التشاور مع شخصين خاضوا تجارب مشابهة مع ترامب على منصة المناظرة الرئيس جو بايدن وهيلاري كلينتون.

ومع اقتراب مناظرة الثلاثاء على قناة «ABC News»، يرى مستشارو نائب الرئيس كامالا هاريس أن هذه المناظرة تمثل فرصة ذهبية للتواصل مع الناخبين، وخاصة أولئك الذين يبدأون في التعرف عليها، أو يرغبون في استكشاف شخصيتها بشكل أقرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق