عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 08:32 صباحاً

شهدت مناظرة الرئاسة الأمريكية اشتعال معركة كلامية حول العديد من الملفات، حيث اتخذها كل من المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، ساحة لإبراز نقاط ضعف الخصم، فاستغل ترامب فرصة المناظرة ليتحدث عن فشل إدارة الرئيس الأمريكي الديمقراطي، جو بايدن، في العديد من الملفات، فيما لم تتردد هاريس بمهاجمة ترامب والرد على حديثه.

وقال عضو الحزب الديمقراطي، كرايج كاترز، إن المناظرة لها تأثير كبير على آراء الناخبين بشأن كلا المرشحين، وخاصة نائب الرئيس هاريس، إنها ليست معروفة على نطاق واسع ومواقفها غير مفهومة تمامًا من قبل العديد من الناخبين لأنها شغلت مقعدًا خلفيًا للرئيس بايدن، فالمناظرة هي فرصة للوصول إلى جمهور واسع للغاية وإثارة إعجابهم، ووصف كاترز هاريس: «لقد دمرت ترامب خلال المناظرة».

عضو الحزب الديمقراطي: هاريس تفوقت على بايدن وترامب

وأضاف كاترز، لـ«الوطن»، أن هاريس تمكنت من الاستفادة من تهم ترامب الجنائية وإبراز نقاط ضعفه خلال المناظرة. 

وأشار إلى أن ترامب بالتأكيد مرشح قوي للغاية، لديه قاعدة ملتزمة داخل الحزب الجمهوري، كما أنه خصم صعب، ولكن أداء كامالا هاريس أصبح الأفضل حتى مما كان عليه بايدن في يونيو، إنها أصغر سنًا وأكثر عدوانية ومتحدثة عامة رائعة.

وتابع عضو الحزب الديمقراطي: «يبدو أن هاريس تقدمت في معظم الملفات والقضايا، الشيء الوحيد الذي لم تتطرق إليه بشكل حاسم هو انسحاب الولايات المتحدة من أفغانستان، لم تدافع حقًا عن الانسحاب وبدلاً من ذلك هاجمت قرار ترامب بدعوة طالبان إلى كامب ديفيد والموافقة على موعد الانسحاب بنفسه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق