مسلسل إنترفيو الحلقة 2.. رنا رئيس مهددة بعد كشف سرها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل إنترفيو الحلقة 2.. رنا رئيس مهددة بعد كشف سرها, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 02:35 مساءً

تتواصل أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 2، ويعيش الجمهور حالة من الشغف حول أحداث المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي رومانسي على مدار 8 حلقات، والمذاع حصريا على منصة WATCH IT الإلكترونية، في الأربعاء من كل أسبوع.

تبدأ أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 2 مع نادين (رنا رئيس)، التي تعترف لصديقتها أنها لم تقبل في أداء اختبار القبول في الشركة المالكة لتطبيق «ذا ماتش ميكر» كمحللة بيانات، ولكنها استعانت بأحد الـ«هاكرز» من أجل الدخول على النظام الخاص بالشركة ويرسل لها رسالة إلكترونية بالقبول في الشركة لإجراء المقابلة، بالإضافة إلى وضع أسماء شركات كبيرة في سيرتها الذاتية، ولكنها لم تعمل بهم، وتخبرها صديقتها أن عليها الاستفادة من الوضع.

أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 2

ويشعر رامي «خالد شباط» مدير الشركة بحالة من الإحباط، ضمن أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 2، عندما تقوم والدته بإلغاء موعدها معه بسبب انشغالها بعملهما، ويتحدث مع صديقته وزميلته بالعمل هند «سارة نور» عن مشاعره التي يواجهها بعد انفصال والده ووالدته.

يحاول شاهين «حازم إيهاب» شريك رامي في الشركة في إدخال رجل أعمال كبير يدعى «نصيف خوري» كـ شريك جديد بينهما، في الوقت الذي يرفض فيه «رامي» الأمر، يصر عليه شاهين ويتواصل مع رجل الأعمال دون علم شريكه في محاولة لإتمام الأمر، وتنشب بينهما مشاجرة كبيرة عندما يعلم رامي أن شاهين قام بعمل مسودة مبدئية للعقد الشراكة مع نصيف خوري وعرضها على المحامي الخاص بهم.

هند تكتشف كذبة «نادين» في مسلسل إنترفيو الحلقة 2

تواجه «نادين» أزمة كبيرة بعد معرفة «هند» بالكذبة التي ارتكبتها من أجل الانضمام للشركة، بعد ما تواصلت مع أحد العاملين في الشركة التي قالت إنها عملت بها قبل التحاقها بالعمل لها، ليؤكد لها أن نادين لم تعمل لديهم في الشركة على الإطلاق، ما يهدد نادين في الاستمرار بالعمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق