«شباب الشرقية»: توزيع 15 ألف قطعة ملابس وكتب دراسية على الأسر الأكثر احتياجا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«شباب الشرقية»: توزيع 15 ألف قطعة ملابس وكتب دراسية على الأسر الأكثر احتياجا, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 06:23 مساءً

شاركت مديرية الشباب والرياضة في مبادرة «يوم الخير» التي أطلقتها الوزارة، لتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على الأسر الأكثر احتياجا، من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بمحافظة الشرقية، بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد.

توزيع الملابس والأدوات المدرسية على الأسر الأكثر احتياجا

شارك في المبادرة 17 مركز شباب وهم «مركز التنمية الشبابية بمركفر صقر، ومركز شباب الحسينية، ومركز شباب الصالحية الجديدة، ومركز شباب أزولين، ومركز شباب متشأة أبوعمر، ومركز شباب النصر بالعاشر، ومركز شباب الأمل بالعاشر، ومركز شباب المستقبل ، مركز التنمية الشبابية بلبيس، ومركز التنمية الشبابية بالعاشر، ومركز شباب الزهور بالعاشر ، مركز شباب السلام بالعاشر، ومركز شباب الجديدة منيا القمح غرب، ومركز شباب نزلة العرين ابوكبير، ومركز شباب العزيزية منيا القمح شرق، ومركز شباب شرقية مباشر إبراهيمية. مركز شباب الشروق العاشر»، حيث وصل إجمالي عدد القطع التي تم توزيعها ما يقرب عن 15 ألف قطعه من الملابس، والكتب والأدوات المدرسية.

تفعيل دور مديرية الشباب والرياضة بالشرقية المجتمعي

وأوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مبادرة الخير في سابع انطلاقة لها بالشرقية تأتي في ضوء تفعيل دور المديرية المجتمعي، وفي إطار تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية تؤدي أهدافها ورسالتها من خلال تنفيذ الأنشطة َتقديم كل الخدمات للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق