جدران المصالح الحكومية في الغربية «لوحات فنية للتوعية بمبادرة بداية»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جدران المصالح الحكومية في الغربية «لوحات فنية للتوعية بمبادرة بداية», اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:25 مساءً

تزينت جدران المصالح الحكومية في مختلف مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، بعدد من الرسومات واللوحات الفنية للتوعية بأهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تُجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان المصري، والتي جرى تدشينها أمس، من قِبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمنطقة المنصة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

8894ad850a.jpg

استراتجية متكاملة 

وأشاد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بأعمال أبناء عروس الدلتا بدءًا من تجميل أسوار المدارس والمصالح الحكومية، والرسم عليها وتحويلها إلى لوحات ناطقة للتوعية بأهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي تُجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان المصري.

وتشمل المبادرة عددا كبيرا من المجالات مثل الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة.

114bef17b2.jpg

ووفق بيان صادر عن محافظة الغربية، وجه «الجندي»  الشكر لكل الجهات التي تشارك في المبادرة والعمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة، مؤكدا تقديم كافة التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030.

9450196021726664609.jpg

تدشين مبادرة بداية بالغربية 

وأشار إلى أن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» تم تدشينها أمس، من منطقة ستاد طنطا، بمشاركة 30 جهة بمختلف قطاعات المحافظة، لضمان جودة الخدمات لتصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر مما ينعكس إيجابيًا على مؤشرات التنمية البشرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق