قالي «أنت هتعمل لى فيها بطل فيلم الممر» .. أحمد فلوكس أمام النيابة بعد التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق في الاتهامات المتبادلة بين الفنان أحمد فلوكس واثنين من أفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة .

وقال الفنان أحمد فلوكس في التحقيقات، إنه اعتاد الدخول لأصدقائه في الكمبوند حيث إنه شخصية معروفة، إلا أن فرد الأمن منعه من الدخول وقال له : "أنت هتعمل لى فيها بطل فيلم الممر"، وهو ما جعله يشعر بالغضب، ودفع فرد الأمن ثم عاد إلى سيارته مرة أخرى.

وأضاف "فلوكس" في التحقيقات، أن فرد الأمن عاد إليه حاملًا في يده "شومة" وكسر السيارة وأصابه في صدره.

تعود أحداث الواقعة، عندما توجه الفنان أحمد فلوكس، إلى كمباوند سكنى، للقاء طليقته داخل فيلا تقيم بها، إلا أن أفراد الأمن الخاص، المعينين للتأمين، وفحص زوار الكمباوند، استوقفوه، ومنعوا دخوله، لعدم وجود اسمه ضن قائمة المسموح لهم بالدخول، فاعترض فلوكس، ونشبت بينه وبين أفراد الأمن مشاجرة، ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالكمباوند، فلوكس أثناء وقوفه بسيارته وتحدثه مع أفراد الأمن، ثم نزوله منها، والاشتباك مع فرد أمن.

وعقب انتهاء المشاجرة، توجه فرد الأمن الخاص بالكمباوند، إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وحرر محضرا اتهم فيه فلوكس بالاعتداء عليه، لمنعه من الدخول، وقدم مقطع فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يثبت واقعة الاعتداء عليه، وانتشر عقب ذلك مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق