"متطورة" تُعين خالد أبو خضراء رئيساً تنفيذياً للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"متطورة" تُعين خالد أبو خضراء رئيساً تنفيذياً للشركة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:14 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للصناعات المتطورة"متطورة" عن صدور قرار مجلس الإدارة بتاريخ 23 سبتمبر/آيلول 2024، بالموافقة على تعيين خالد بن سعيد أبو خضراء رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 13 أكتوبر/تشرين الأول 2024.

وأضافت الشركة في بيان لـ "تداول"، اليوم الثلاثاء، أن خالد أبو خضراء يمتلك خبرة مهنية طويلة ومتنوعة تمتد لأكثر من 18 عاماً في مجالات الاستثمار وإدارة المحافظ المالية وإدارة السيولة والمراكز المالية.

وأوضحت أنه بدأ مسيرته المهنية في القطاع المصرفي مع بنوك رائدة في السعودية، حيث تولى مناصب قيادية تنفيذية قاد فيها جهود تطوير وتنفيذ استراتيجيات استثمارية مبتكرة وتطبيق إدارة المخاطر بشكل فعال لضمان استدامة الأداء المالي، كان آخرها منصب مدير عام الاستثمار في الخزينة في مصرف الإنماء، كما تولى منصب مدير قطاع الاستثمار في خزينة مصرف الراجحي.

 وأضافت أنه يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في مجال الإدارة المالية والعديد من الشهادات والدورات المهنية الأخرى في مجالات القيادة والإدارة.

 وقد وافق مجلس إدارة الشركة بتاريخ 5 سبتمبر/آيلول الجاري، على استقالة عبد الله بن سليمان الجريش من منصب الرئيس التنفيذي المكلف للشركة، مبينة أن سبب الاستقالة ترجع إلى ظروفه الخاصة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"عين جت" أول منبع لتدفق "الذهب الأسود" بصحراء السعودية

السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ94

إجازة رسمية بالسوق المالية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق