الوزراء السعودي يعتمد حساباً ختامياً للدولة لعام سابق.. ويقر "الانضباط الوظيفي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: اعتمد مجلس الوزراء السعودي، خلال جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الحساب الختامي للدولة لعام مالي سابق.

كما أقر المجلس أيضاً - وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، الموافقة على نظام الانضباط الوظيفي.

وتطرق مجلس الوزراء، إلى ما توليه المملكة من حرصٍ على تعزيز دورها في المنظمات الإقليمية والدولية لدعم الاقتصاد العالمي ونموه وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك خلال تناوله نتائج الاجتماع الوزاري العشرين لدول منظمة أوبك والدول المنتجة من خارجها، وما أبرزته الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي عقدت أعمالها في العاصمة الأوزبكية طشقند من إسهام المملكة بشكل كبير في جهود التصدي لجائحة كورونا وآثارها على الدول والشعوب الإسلامية.

وأكد المجلس، أن تصنيف المملكة العربية السعودية، الثانية عالمياً بين دول مجموعة العشرين ضمن التقرير الصادر من المركز الأوروبي للتنافسية الرقمية لعام 2021م، يعد ثمرة للدعم والتمكين من الدولة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مدى السنوات الماضية.

ويعكس القفزات النوعية التي حققتها على مستوى البنية التحتية للاتصالات، والتنظيمات والتشريعات، وتنمية القدرات الرقمية، والمشاريع الضخمة في هذا المجال.

ترشيحات:

الصحة السعودية: إصابات كورونا تسجل ارتفاعاً طفيفاً لليوم الثاني على التوالي

"نزاهة" السعودية تضبط قضايا فساد مالي وإداري

أخبار ذات صلة

0 تعليق