زوجة محمد عواد تثير الجدل قبل السوبر المصري.. سبب اجتماع الحكم بلاعبي الأهلي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجة محمد عواد تثير الجدل قبل السوبر المصري.. سبب اجتماع الحكم بلاعبي الأهلي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 01:17 مساءً

أثارت حنين خالد، زوجة محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الجدل قبل ساعات من مباراة الأخير أمام الأهلي، المقرر لها اليوم الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه الإمارات في الوقت الراهن.

زوجة محمد عواد تثير الجدل قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر

ونشرت زوجة محمد عواد، صورة من محاضرة الحكم المصري الدولي إبراهيم نور الدين مع لاعبي الأهلي في الإمارات، مكتفية بالتعليق بـ«علامات استفهام»، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة المقرر لها الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، لتثير جدلا واسعا، ليتساءل متابعيها عن سبب اجتماع الحكم المصري بلاعبي الأهلي في أبو ظبي؟.

5a089d7a41.jpg

حقيقة صورة إبراهيم نور الدين مع لاعبي الأهلي قبل نهائي كأس السوبر

الصورة تعود إلى محاضرات أقامها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، منذ أيام مع لاعبي الفرق الأربعة المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، من أجل شرح تعديلات قانون كرة القدم الجديدة قبل البطولة.

b4c403b116.jpg

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب كأس السوبر المصري، بينما يلتقي بيراميدز وسيراميكا الساعة الرابعة وخمس دقائق في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

117ddc4f1f.jpg

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، بينما عبر الزمالك إلى النهائي بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق