مواقف طريفة لنجوم مهرجان الجونة على السجادة الحمراء.. أمينة خليل مذيعة لأول مرة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواقف طريفة لنجوم مهرجان الجونة على السجادة الحمراء.. أمينة خليل مذيعة لأول مرة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:22 مساءً

مع بداية مهرجان الجونة السينمائي أمس، توافد عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على حضور الإفتتاح، ومتابعة أحداثه المستمرة حتى بداية نوفمبر لكونه أحد أهم المهرجانات الفنية في الشرق الأوسط، وعلى السجادة الحمراء، سجل حسام المراغي المضيف الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي فيديو قصير كشف فيه عدد من الفنانين عن أسرار وأمنيات لأول مرة، على رأسهم الإعلامية ريا أبي راشد والفنانة أروى جودة.

ماذا حدث للنجوم على سجادة الجونة؟

في الفيديو الذي سجله حسام المراغي المضيف الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي، ونُشر عبر الصفحة الرسمية للمهرجان، كشفت الإعلامية ريا أبي راشد عن سر لأول مرة، وهو موقف حدث لها في عملها، حيث تعرضت لضربة غير مقصودة من الفنان ويل سميث أثناء تسجيل لقاء سابق لهما: «مرة بالتسجيل ويل سميث ضربني على راسي بالكاميرا»، وسألها المراغي عن رأيها في تقديمه للإنترفيو، فقالت له بمزاح: «فظيع، كلم مدير أعمالي».

أروى جودة تكشف أمنيتها لأول مرة

سأل حسام المراغي الفنانة أروى جودة عن الفستان الذي تتمنى أن ترتديه من الثمانينات أو التسعينات، فقالت: «لو هلبس فستان من العصور اللي قبل كدا، فا مارلين مونرو عندها كام فستان ميقولوش لأ»، وخلال اللقاء غنت «جودة» قائلة: «شو حلو حبيبي شو حلو»، وأبدى الجمهور إعجابه بصوتها في التعليقات.

وكانت تعليقات الجمهور على صوت أروى جودة: «الصراحة صوت أروى مفاجأة لينا»، «حلو صوتها وناعم»، «كل مرة بتبهرنا بذوقها بالفساتين المرة دي بصوتها».

وفي موقف طريف، جعل حسام المراغي الفنانة أمينة خليل مذيعة لأول مرة، حيث قدمت الإنترفيو قائلة: «أهلا بكم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة معاكم النهاردة أمينة خليل وحسام المراغي».

فيلم عن حياة حسين فهمي

وكشف الفنان حسين فهمي، خلال تواجده في مهرجان الجونة، عن نوعية الأفلام التي يمكن أن تجسد حياته: «طبعا كوميدي، أنا حياتي كلها كوميدي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق