الرئيس السيسي يشاهد فيلما عن تطوير الطرق في احتفالية القبائل العربية بنصر أكتوبر

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس السيسي يشاهد فيلما عن تطوير الطرق في احتفالية القبائل العربية بنصر أكتوبر, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 08:13 مساءً

شاهد الرئيس السيسي، فيلمًا تسجيليًا خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بنصر أكتوبر، في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، يوضح دور الدولة في الاهتمام بالطرق والكباري.

وقال سمير حمدي الزيني، أحد السائقين من محافظة الغربية: «أنا عندي 40 سنة وأعمل كسائق منذ 14 سنة، ذهبت إلى ليبيا والسودان والسعودية والأردن والعراق، من يجلس في منزله لا يعرف ما فائدة الطرق وبماذا تفيد البلد؟ ولكن السائق يعلم ما فائدة هذه الطرق».

وأضاف: «نفق الشهيد أحمد حمدي زمان، عندما تأتيني طلبية لشرم الشيخ كانت تمثل ضغطًا بالنسبة لي لأن الوقوف على النفق كان يصل إلى لمدة 3 أو 4 أيام، ولكن نفق تحيا مصر اليوم سهل الطريق، وأجهزة التفتيش الإشعاعي وفرت الكثير من الوقت والمجهود، طرق السويس والغردقة ومحور 30 يونيو والضبعة، نقلت الوضع إلى مرحلة عالية».

صورة سمير مع الطفل الفلسطيني

وتابع: «عند نقل المساعدات إلى فلسطين عبر معبر رفح، سُررت بفرحة الفلسطينيين، تكفي الفرحة التي رأيتها في عيون إخواننا الفلسطينيين، وقال أحد أطفال الفلسطينيين لي أنا قعدت يوم تحت الأنقاض، فقولت له لا أشيلك فوق دماغي، وتكفي فرحة أبنائي بي لأنني كنت أؤدي عملا وطنيا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق