محافظ أسيوط يبحث مع خالد البلشي تعزيز دور الصحافة المحلية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يبحث مع خالد البلشي تعزيز دور الصحافة المحلية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:04 صباحاً

استقبل اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، وفداً من مجلس النقابة العامة للصحفيين برئاسة خالد البلشي، نقيب الصحفيين، بحضور عدد من القيادات الصحفية وأعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بأسيوط.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون بين نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين لعقد دورة تدريبية للصحفيين بمحافظات أسيوط والمنيا وسوهاج حول السلامة المهنية ومكافحة الشائعات، والتي تستمر يومي 26 و27 أكتوبر.

محافظ أسيوط يؤكد دعم المحافظة لدور الصحفيين في المجتمع

وأعرب محافظ أسيوط عن سعادته بهذه الزيارة، مشيرًا إلى تقديره العميق لمهنة الصحافة ولدور الصحفيين في تعزيز الوعي المجتمعي، حيث أكد أن المحافظة حريصة على دعم الصحفيين في أداء رسالتهم، نظرًا للدور المهم الذي يقومون به كعين المسئول في رصد المشكلات والسلبيات داخل المجتمع، مما يسهم في حلها.

كما رحب المحافظ بالأفكار البناءة التي يقدمها الصحفيون، مثنيًا على جهود اللجنة النقابية للصحفيين بأسيوط في إبراز فعاليات المحافظة والتصدي للشائعات التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

82cc67bae9.jpg

«البلشي» يشيد بدعم محافظ أسيوط للصحفيين

وأعرب الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن شكره لمحافظ أسيوط على حفاوة الاستقبال ودعمه للأسرة الصحفية، وأكد أن هذه الزيارة ستسهم في توثيق التعاون وتعزيز دور الصحافة المحلية.

كما أشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد جهودًا مكثفة لتطوير قدرات الصحفيين بما يحقق أهدافهم ويدعم مؤسسات الدولة، ما ينعكس إيجاباً على خدمة المجتمع ويعزز من مكانة الصحافة المصرية كوسيلة لنشر المعرفة والتوعية.

3c0c084ed3.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق