نجل الفنانة شريفة ماهر يكشف سبب وفاة والدته: أصيبت بتسمم في الدم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجل الفنانة شريفة ماهر يكشف سبب وفاة والدته: أصيبت بتسمم في الدم, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:48 مساءً

رحلت الفنانة شريفة ماهر بشكل مفاجئ عن عالمنا، حيث إنها كانت بحالة جيدة، ولكن تدهورت حالتها الصحية في منزلها، وبدأت تطلب المساعدة من زوجها وأولادها، حتى تم نقلها إلى المستشفى.

السبب الرئيسي وراء وفاة الفنانة شريفة ماهر

كشف المطرب حليم، نجل الفنانة شريفة ماهر كواليس اللحظات الأخيرة قبل رحيل والدته، قائلاً إنَّ والدته استقيظت من النوم في حالة غير مستقرة، وكانت غير متزنة بشكل كافٍ، ولم تستطِع أن تأخذ نفسها بشكل سليم، فقمنا بنقلها إلى المستشفى على وجه السرعة من أجل إنقاذها.

وأضاف «حليم» لـ«الوطن»: «أخبرتنا المستشفى بتدهور حالتها الصحية، وأنها أصُيبت بتسمم في الدم، ويجب أن تغسل كلى على وجه السرعة، حتى التقطت أنفاسها الأخيرة هناك، ولم يكن سبب الوفاة هبوطًا بالدورة الدموية».

موعد صلاة الجنازة على شريفة ماهر 

أكّد نجل الفنانة الراحلة أنَّه حالياً في طريقه إلى المستشفى مع زوج والدته وشقيقته من أجل حضور غسل الجثمان، واستلامه، حتى يؤدي صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، على أن يتمّ دفنها بمقابر الأسرة في أكتوبر.

وطلب نجل الفنانة شريفة ماهر الدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة قائلة: «كانت بتحب الخير لكل الناس، وكان قلبها طيب ومليء بالخير، أتمنى من الجميع أن يدعو لها بالرحمة والمغفرة وأن يدخلها الله فسيح جناته».

298d374a92.jpg

bb6f121074.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق