سمو الأمير يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

44

24 يونيو 2026 , 10:28ص

الدوحة - موقع الشرق

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى دولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بمناسبة فوز حزب الازدهار الحاكم في الانتخابات العامة، متمنياً له التوفيق، وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من التطور والنماء.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق