سمو نائب الأمير يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

6

24 يونيو 2026 , 10:37ص

الدوحة - موقع الشرق

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى دولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بمناسبة فوز حزب الازدهار الحاكم في الانتخابات العامة.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق