الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون.. الحكم على محمد القس بالإعدام

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون.. الحكم على محمد القس بالإعدام, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:52 مساءً

عرضت الساعات القليلة الماضية الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، في أولى بطولاتها المطلقة بالدراما على شاشة ON، وتضمنت العديد من الأحداث المشوقة خلال 30 حلقة متواصلة.

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي عثورها على مكان اختباء أكرم والذي يجسده الفنان محمد القس، بعد عدة شهور من اختفائه، والعثور عليه، ومقاضاته بعدة تهم من بينها القتل والتزوير.

وكان من مفارقات القدر أنَّ يكون المحامي بالمرافعة زوجته ليلى، والتي جسدتها الفنانة إيمان العاصي، وتمّ الحكم عليه بالإعدام شنقًا، وسط فرحة عارمة من الحضور في الجلسة انتقامًا من الجرائم التي ارتكبها، واتفقت ليلى وتجسدها إيمان العاصي على مشوار حياتها مع وليد ويجسده الفنان هاني عادل.

كما شهدت أحداث الحلقة 30 من مسلسل برغم القانون، عودة ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي لأحضان ابنها عمر بعد معرفة مكانه، وتمكنت من استخراج شهادة ميلاد باسم أكرم بعدما أثبتت صحة النسب له، وتمكّن محمود شرشر وجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز من التحكم في زوجته سوسن وجسدتها الفنانة جوري بكر، من استعادة مصنعه منها.

أبطال مسلسل برغم القانون 

وشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عددًا كبيرًا من الفنانين وهم إيمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وليد فواز، رحاب الجمل، هاني عادل، محمد القس،  نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق