الكينج وفؤش يعودان.. تألق منير وفؤاد في احتفالية القبائل العربية أمام الرئيس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكينج وفؤش يعودان.. تألق منير وفؤاد في احتفالية القبائل العربية أمام الرئيس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 08:49 صباحاً

بعد غياب طويل فرضته الظروف الصحية، عاد عملاقا الغناء العربي، محمد منير ومحمد فؤاد إلى واجهة الأحداث الفنية، ليقدما وصلة غنائية ساحرة في احتفالية القبائل العربية بنصر أكتوبر أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ظهور طال انتظاره من قبل محبي الموسيقى والغناء بعد أن غابا عن جمهوريهما لفترة طويلة.

منير وفؤاد.. عودة قوية 

بعد شهرين على آخر ظهور لهما، أثارت مشاركة منير وفؤاد في هذا الحفل الكبير سعادة غامرة لدى الجمهور، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر النجمان وهما متعافيان من أزماتهما الصحية، وعادا إلى تقديم الأداء الفني المميز الذي عودا الجمهور عليه.

كان آخر ظهور فني للكينج في شهر يوليو الماضي، وبعدها تعرّض لأزمة صحية جعلته يؤجل حفل الإسكندرية لأسباب طارئة، وكان من المقرر أيضًا أن يُقيم حفلًا في 22 أغسطس لكنه لم يتمّ، كذلك محمد منير الذي ظهر في مهرجان العلمين حفل «كاسيت 90» وكانت أسرته معه لمساندته.

منير يقدم  أغنية «يبهروك» مع أنغام 

محمد منير كان أبرز نجوم احتفالية القبائل العربية بنصر أكتوبر وخصه الرئيس السيسي بالشكر في كلمته، وقد أصرّ على الحضور رغم أنه في فترة تعافي من المرض، إذ عاد مؤخرًا إلى مواصلة عمله الفني بعد غياب، وفي أول ظهور له بعد المدة الطويلة في العلاج، قدم الكينج ديو مع أنغام في احتفالية اتحاد القبائل، وكانت عبارة عن أغنية «يبهروك».

وفي وقت سابق، طمأن الكينج محمد منير متابعية على حالته الصحية وكتب على صحفته على منصة «إكس» سبب غيابه عن مهرجان الموسيقى العربية الذي انتهى أمس قائلًا: «أود أن أتقدم بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنول إعجابكم، وأتشرف أيضًا بأن أنيب عني استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمي فتحي سلامة، والحاصل على جائزة جرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقتي حاليًا».

أوبريت لـ محمد فؤاد 

كما قدم الفنان محمد فؤاد قدم عرضًا مبهرًا في أوبريت جمع عدد من الفنانين مثل حكيم، بوسي، حميد الشاعري، ويجز، هشام عباس، بلاك تيما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق