عضو بـ«النواب»: الوحدة الوطنية طريق عبور التحديات الراهنة وتحقيق مستقبل أفضل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو بـ«النواب»: الوحدة الوطنية طريق عبور التحديات الراهنة وتحقيق مستقبل أفضل, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

أكّد محمد يسري عبادة عضو مجلس النواب أنَّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر الـ51، حملت في طياتها العديد من رسائل الطمأنينة للشعب المصري، مشيرًا إلى أنَّ استحضار روح أكتوبر بات ضروريًا في ظل التحديات الراهنة التي تواجه مصر.

انتصار أكتوبر درس في الإرادة والعزيمة

وأوضح عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّانتصار أكتوبر يعد درسًا للعالم في الإرادة والعزيمة، إذ تمكّن الجنود المصريون من عبور خط بارليف خلال ساعات معدودة، ما أظهر قوة الشعب المصري وقدرته على تحقيق المستحيل.

وأشار إلى أنَّ الدولة بقيادة الرئيس السيسي تبذل جهودًا كبيرة لتعزيز التنمية الشاملة، وتحسين حياة المواطنين من خلال دعم الفئات الأكثر احتياجًا، مبينًا أنَّ القيادة السياسية حرصت على تخصيص أكثر من نصف إيرادات الموازنة الجديدة للإنفاق الاجتماعي، بما يدعم الحماية الاجتماعية ويوفر شبكة أمان حقيقية للمواطنين.

تماسك الصف المصري

كما دعا «عبادة» إلى ضرورة تماسك الصف المصري، مشددًا على أنَّ الوحدة الوطنية هي الطريق الوحيد لعبور التحديات الراهنة وتحقيق مستقبل أفضل، وأن روح أكتوبر ستظل رمزًا للأمل والعزيمة لدى المصريين في جميع مراحل التقدم والتنمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق