3 أبراج فلكية معروفة بالنسيان السريع.. «تعامل مع أصحابها بتركيز»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أبراج فلكية معروفة بالنسيان السريع.. «تعامل مع أصحابها بتركيز», اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 02:13 مساءً

يتسم مواليد بعض الأبراج الفلكية بسرعة النسيان وضعف الذاكرة، إذ لا تستقر المعلومات والتفاصيل اليومية في ذاكرتهم سوى وقت قليل، ما قد يسبب لهم بعض المشاكل في حياتهم الشخصية أو المهنية والإجتماعية، كما يُعرف عنهم نسيان أغراضهم المهمة مثل المحفظة أو النقود والمفاتيح.

حدد موقع «horoscope»، الخاص بالأبراج الفلكية، 3 أبراج فلكية تعاني من النسيان الدائم، وعدم تذكر التفاصيل المهمة، وهي كالتالي:

f1eea28c23.jpg

مولود برج السرطان (21 يونيو- 22 يوليو)

يتسم مولود برج السرطان بحب الانعزال والتقوقع على نفسه، إذ ينسج دومًا عالم خيالي يعيش فيه، ما يجعله غير مكترث في الكثير من الأحيان بما يدور حوله من أحداث وتفاصيل، لذا يُعرف مواليده بالنسيان وعدم التذكر.

1e01b86231.jpg

مولود برج القوس (22 نوفمبر- 20 ديسمبر)

ينشغل مولود برج القوس بوضع الخطط طويلة المدى لمستقبله، ما يجعله ينسى التفاصيل الصغيرة المتعلقة بحاضره، كما تدفعه طاقته الحماسية المندفعة إلى التفكير في الكثير من الأمور في وقت واحد وبالتالي تقع الكثير من التفاصيل من رأسه ويبدو أمام الآخرين شخص سريع النسيان.

0b36bc7814.jpg

مولود برج الجوزاء (21 مايو إلى 21 يونيو)

يتسم مولود برج الجوزاء بالفضول وكره الروتين، لذا دائمًا ما يكون منشغلًا بالتفكير في كيفية التجديد وصنع الذكريات المختلفة، يجعله هذا الانشغال يغفل عن الأمور الروتينة اليومية فينسى أغراضه طول الوقت مثل المفاتيح أو النقود، كما يلاحظ المقربون منه سرعة النسيان وعدم تذكر أي تفاصيل أو معلومات عن المواضيع التي تحدثوا فيها معه منذ وقت قريب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق